مران الأهلي – محاضرة موسيماني.. وتقسيمتين قويتين بمشاركة جميع اللاعبين



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات لاستكمال مشوار الدوري العام وتحديدًا لقاء وادي دجلة المقبل.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب ‏مباراة أسوان الأخيرة في الدوري، واستمرت لمدة ثلاثة أيام، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في المباراة المُقرر إقامتها بالتاسعة من مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري العام.

محاضرة نظرية

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية، ثم خاض الفريق بعدها فقرة التدريب البدني.

تقسيمة وتدريبات بالكرة

ركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة، وأجرى تقسيمتين قويتين الأولى في منتصف الملعب والثانية بطول الملعب، بمشاركة جميع اللاعبين لتنفيذ الجانب الفني والخططي.

تأهيل وليد سليمان

أدى وليد سليمان، لاعب الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران، حيث قام بتنفيذ الجزء الأول من البرنامج التأهيلي في الجيم، ثم استكمله بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وكان وليد سليمان قد اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات والمباريات، ويخضع حاليا للمرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي قبل العودة إلى المشاركة الجماعية.

ويختتم الأهلي استعداداته غدًا لمباراة وادي دجلة، حيث يؤدي الفريق مرانه على ملعب التتش قبل الدخول في معسكر مغلق.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر