رئيس الزمالك: جئت لتطبيق مباديء الزمالك التي تعلمناها ونفتح ذراعينا لجميع الأندية لنبذ التعصب



أدلى رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية للقناة الرسمية يعبر فيها عن رغبته لنبذ التعصب وسط الجماهير المصرية.

وقال حسين لبيب: نريد أن ننبذ التعصب والخلافات وتم الاتفاق بيننا وبين قنوات أون تي في بإصدار بيان مشترك مع الأهلي وفخورين بذلك البيان لأنه يتطابق مع توجه الدولة بعدم التعصب.

وأضاف: وبالتالي رؤيتنا كنادي الزمالك الذي هو أكبر قلعة رياضية في مصر اتفقنا مع قنوات أون بالتنسيق مع الأهلي لنبذ العنف والتعصب والخلافات وألا ننظر إلى الصغائر وأطالب الآن الجماهير الزمالكاوية وكل الجماهير المصرية بنبذ التعصب وأن هذه رياضة شريفة بها تنافس وأن لا يكون هناك تجاوزات ضد اللاعبين أو الأجهزة الادارية أو إدارات الأندية وتشجيع بلا تجريح.

وأكمل: أنا مصر على الدفاع عن أبناء الزمالك في كل القنوات وهذا أمر تعلمناه من مباديء نادي الزمالك وهذه المباديء نحن نمثلها وهي ليست مجرد كلمات بل أن المباديء والقيم والمثل التي تعلمناها داخل الزمالك نعمل بها فقد تربينا بها.

واختتم: أصدرنا قرارات تخاطب كل الأزمات التي حدثت في الآونة الأخيرة بل تدعم فكرة وزير الشباب والدولة وهي نبذ التعصب والخلافات وقد فتحنا أيادينا للجميع كالأندية والاتحادات والوزارة.

 

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر