أفشة ينافس نجم كايزر تشيفز على جائزة أفضل هدف في دوري أبطال إفريقيا



يتنافس محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على جائزة أفضل هدف في مسابقة النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن هدف أفشة في شباك فيتا كلوب الكونغولي بالمباراة التي جرت لحساب الجولة الرابعة من دوري الأبطال يتنافس مع هدف هابي ماشياني، نجم كايزر تشيفز في شباك بيترو أتلتيكو الأنجولي على جائزة الأفضل هذا الموسم.

ونجح هدف أفشة في البداية وبفضل تصويت الجماهير من التفوق على هدف طاهر محمد طاهر في شباك صن داونز، ثم تفوق صانع ألعاب الأهلي على هدف لويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني في مرمى المارد الأحمر.

ونشر الكاف عبر حساب البطولة على موقع تويتر مساء اليوم السبت مقطع فيديو يضم الهدفين، وبه استفتاء سيستمر لمدة 24 ساعة، حيث تختار الجماهير الهدف الأفضل في دوري الأبطال.

ويتفوق هدف أفشة في أول 6 ساعات من الاستفتاء على هابي ماشياني، حيث حصد نجم الأهلي على نسبة تصويت بلغت 67.5% من إجمالي أكثر من 61 ألف مصوت حتى الآن.

يُذكر أن الأهلي كان قد تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في التاريخ بعد الفوز على كايزر تشيفز منتصف الشهر الجاري بثلاثية نظيفة في الدار البيضاء بالمغرب.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر