عمرو محب بعد استعادة حسابه: «استحالة أسيب الأهلي.. شرف ليا اني في منظومته الناجحة»



أعلن عمرو محب، مترجم الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي استعادة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدًا استمراره في منصبه بشكل طبيعي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الجمعة سرقة حساب عمرو محب على موقع فيسبوك، حيث قام مخترق الحساب بنشر "بوست" يعلن في استقالة مترجم الأهلي من منصبه.

وقال محب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على فيسبوك اليوم السبت بعد استعادته :"تم استرجاع حساب الفيسبوك الذي تم اختراقه. ظللت أنا وبعض الأصدقاء نعمل على استعادته حتى صباح اليوم، وقمنا بعمل نظام حماية لجعل مهمة اختراقه مجددا صعبة".

وأضاف :"صباح أمس الجمعة تم اختراق حسابي، ونُشر (بوست) على صفحتي به إساءة لإدارة الأهلي وقيادات النادي والقيادات الرياضية المصرية. وكذلك إعلان استقالتي".

وتابع :"كل هذا الكلام عار تمامًا من الصحة. (استحالة أسيب الأهلي. شرف ليا إنبي موجود وبشتغل في الأهلي، وإنبي في منظومة ناججة زي الأهلي".

وواصل :"أود أن أشكر طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة وكذلك الإدارة الإعلامية في النادي، وأشكر قيادات مباحث الإنترنت الذين ساعدوني ووعودني بملاحقة الجانبي، وإن شاء الله ستتم معاقبته".

وأتم :"الجزء الإيجابي في الأمر هو مشاعر الحب والاحترام والدعم الكبير الذي حصلت عليه من جماهير الأهلي، لقد تلقيت مئات المكالمات بالأمس. وأؤكد في النهاية استمراري في الأهلي، وأن المنشور السابق ليس له علاقة بي، وأن لست مسئولًا عنه".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر