طاهر للاعبي المنتخب الأولمبي: ابقوا رؤوسكم مرفوعة.. هذه مجرد بداية



وجه طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي رسالة لزملائه في كتيبة الفراعنة بعد توديع أولمبياد طوكيو 2020، الجارية في اليابان خلال الفترة بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

وكتب طاهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام باللغة الإنجليزية :"لقد تأثرنا بالنتيجة. ولكن أود أن أشكر زملائي في الفريق على كل العمل الشاق الذي تقومون به يوميًا".

وأضاف :"بالنسبة للجهاز الفني، أشكركم على ثقتكم بنا والتزامكم تجاه الفريق. لقد خسرنا مباراة اليوم لكننا فزنا بأكثر بأشياء كثيرة. شكرا للجماهير على شغفكم ودعمكم الذي لا يتزعزع. بالتأكيد لم نكن لنفعل ذلك بدونكم".

وتابع جناح الأهلي الأيسر قائلًا :"لقد عملنا بجد لسنوات عديدة وحظيت بشرف تمثيل مصر في أربع مباريات أولمبية. لا يمكن أن أشعر بشعور أفضل من ذلك".

وأتم طاهر محمد طاهر تصريحاته قائلًا :"إلى إخوتي، ابقوا رؤوسكم مرفوعة واحلموا بأحلام كبيرة! كانت هذه مجرد بداية لفصل جديد ناجح... شكرا لك طوكيو".

وكان المنتخب الأولمبي قد ودّع أولمبياد طوكيو من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف، في مباراة جرت اليوم على ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر