الأهلي: فيروس كورونا السبب وراء عدم الاحتفال الجماهيري بـ «العاشرة»



أكد النادي الأهلي أن تفشي فيروس كورونا المنتشر في العالم منذ حوالي عام ونصف العام هو السبب في إلغاء فكرة الاحتفالات الجماهيرية بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب قررت نقل كأس دوري أبطال إفريقيا التي حصل عليها المارد الأحمر مؤخرًا إلى فرع الشيخ زايد اليوم السبت.

وأوضح الأهلي في البيان نفسه أن تلك الخطوة تأتي من أجل تسهيل احتفال أعضاء النادي باللقب بها والتقاط الصور التذكارية مع الكأس، خاصة أن جائحة كورونا لم تسمح بالحضور الجماهيري في أي مناسبة لمشاركة الأهلي احتفالاته بهذا اللقب.

وأضاف الأهلي في بيانه :"بعد أسبوع سوف يتم نقل «الكأس» إلى فرع مدينة نصر لمدة أسبوع أيضًا ولذات الغرض، حتى يتمكن الأعضاء الراغبون في الاحتفال بها ومعها بصور تذكارية. وبعدها تعود الكأس إلى مقر الجزيرة لإتاحة الفرصة للأعضاء المترددين على المقر للاحتفال بهذه البطولة التي أسعدت كل الأهلاوية".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في التاريخ بعد الفوز على كايزر تشيفز منتصف الشهر الجاري بثلاثية نظيفة في الدار البيضاء بالمغرب.

ويأتي تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد حوالي 8 أشهر فقط من الفوز باللقب التاسع على حساب الزمالك، بعد الفوز في نهائي القرن بهدفين لهدف على ملعب ستاد القاهرة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر