في أفضل مباريات الأولمبياد.. إسبانيا تطيح بكوت ديفوار في ربع النهائي 5-2



نجح منتخب اسبانيا من التأهل لدور نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية 2020 المقامة في طوكيو على حساب منتخب كوت ديفوار ظهر اليوم السبت.

وتمكن المنتخب الاسباني من التأهل في مباراة درامية انتهت بخسارة الأفيال الإفريقية بنتيجة 5-2 بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

وتقدم منتخب كوت ديفوار في البداية عن طريق إريك بايلي في الدقيقة 10، قبل أن يتعادل لمنتخب إسبانيا لاعب الوسط داني أولمو في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستمرت المباراة بتلك النتيجة بدون أي إثارة حتى جاءت الدقيقة 91 من عمر الشوط الثاني واللقاء وينجح ماكس جرديل لاعب منتخب كوت ديفوار من تسجيل هدف للأفيال اعتقد البعض بأنه هدف التأهل القاتل.

وبعد مرور دقيقة ونصف فقط من هدف التقدم لكوت ديفوار نجح منتخب اسبانيا من تسجيل هدف التعادل بشكل مفاجيء عن طريق رافا مير بعد استغلال خطأ دفاعي ساذج لتنتقل المباراة للأشواط الإضافية.

وتمكن المنتخب الاسباني من تسجيل ثلاثة أهداف في الأشواط الإضافية في الدقائق 98 و 117 و 120 عن طرق أويارزابال ثم رافا مير الذي سجل ثنائية.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب الاسباني لدور نصف نهائي أولمبياد طوكيو ليواجه المنتخب الياباني الذي تأهل على حساب منتخب نيوزيلندا.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر