ميكيسوني يرد على أنباء انتقاله للأهلي.. ويؤكد: لدي عروض من أوروبا



رد لويس ميكيسوني، نجم سيمبا التنزاني على أنباء رحيله عن النادي والانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح ميكيسوني أنه يمتلك أكثر من عرض، سواء من داخل القارة الإفريقية أو من أوروبا، مُشيرًا إلى أن رحيله سيكون عبر موافقة نادي سيمبا نفسه.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في الساعات الماضية أن نادي سيمبا رفض العرض الأخير المُقدم من كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، فيما رفع الأهلي قيمة عرضه إلى 2 مليون دولار.

وقال ميكيسوني إن أنباء رحيله عن سيمبا في الوقت الحالي هو أمر شائع خلال فترات الانتقالات، لكن تلك الفرق التي كانت ترغب في التعاقد معه يجب أن تتفاوض أولًا مع النادي التنزاني.

وأضاف :"أنتم تعرفون كل شيء عن موقفي مع سيمبا، لا يزال لدي عقد معهم، لذا إذا كانت هناك فرق أخرى تحتاجني، فيجب عليهم البدء مع إدارة النادي أولاً، وبعد ذلك سيتم إخباري من قبل المسؤولين".

وواصل في تصريحات نقلها موقع آي بي بي ميديا :"ما أعرفه هو أن هناك العديد من الفرق الراغبة في ضمي، ليس فقط هنا في إفريقيا ولكن أيضًا في أوروبا. لقد رأيت العديد من الوكلاء، وقد وجهتهم لإدارة النادي".

وكان سالم عبد الله، نائب رئيس سيمبا قد قال في وقت سابق إن إدارة النادي مستعدة للسماح لميكيسوني بالرحيل إذا كانت الأندية التي تريده ستلبي الرقم الذي حددته.

وأضاف :"هذا هو موقفنا.. إذا كان هناك أي فريق يحتاج ميكيسوني، وسوف يوافقون على إعطائنا المبلغ الذي نطلبه، فسنوافق على رحيله".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر