الأهلي في بيان رسمي يعلن التحرك قانونيا ضد بعض الإعلاميين



أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي صادر مساء اليوم الخميس اتخاذ خطوات قانونية تجاه بعض الإعلاميين ومقدمي البرامج، وذلك بتهمة إثارة الفتنية والتجاوز في حق النادي.

وجاء في نص بيان الأهلي :"مجلس الإدارة بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد البعض من مقدمي البرامج في القنوات المختلفة، الذين دأبوا على إثارة الفتنة والتجاوز في حق النادي الأهلي ومنتسبيه".

وأضاف :"هؤلاء المقدمين اعتادوا الكيل بمكيالين عبر الشاشات، في الوقت الذي يهاجمون فيه مسئولي الأهلي الذين عادة ما تكون تصريحاتهم ردة فعل لتوضيح موقف النادي والحفاظ على حقوقه بالطرق المشروعة".

وتابع الأهلي في بيانه :"في المقابل يتجاهلون التصريحات التي تثير الفتن وتحرض على الكراهية بين أبناء الوطن التي تصدر عن الآخرين".

يُذكر أن خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي قد أكد في تصريحات تلفزيونية خلال الأيام اللماضية استياء النادي من عدم حيادية وانحياز قنوات أون تايم سبورتس الواضح ضد القلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أكد في بيان اليوم امتلاك النادي لحقوق ملكية قناة الأهلي، ورافضًا للبيان الثلاثي الصادر من الأخيرة وقناة الزمالك وأون تايم سبورتس.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر