موسيماني: صبرت على كهربا وجاءت النتيجة.. والتبديلات لم يكن الغرض منها الأهداف



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لم يهدف لزيادة غلة الأهداف في مباراة أسوان من خلال التبديلات التي أجراها في الشوط الثاني.

وتغلب الأهلي على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب بترو سبورت اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 17 من الدوري العام.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"مباراة اليوم مثل آخر 3 مباريات لنا، نسجل الهدف الأول ثم نتحكم في إيقاع اللعب، ولكن طالما لم تسجل الهدف الثاني تخلق عصبية لدى الفريق".

وأضاف :"بعد الهدف الثاني يتقدم المنافس نحو الهجوم، ونحن حاولنا تسجيل مزيدًا من الأهداف، ولكن كان لدينا حذر أيضًا ونحن نهاجم.. لا يمكن ألا نكون غير سعداء الليلة، سجلنا 3 أهداف وحصلنا على الـ 3 نقاط، لذا نحن سعداء".

وعن مستوى الفاعلية الهجومية للفريق، قال موسيماني :"أي لاعب في الشق الهجومي من المفترض أن يسجل، ولكن لاعبو الهجوم لدينا فشلوا في ذلك لفترةَ ما، إلا أن هذا هو واجبهم وعملهم، وما ننتظره منهم".

وتابع :"أتمنى هدف اليوم وهدف المباراة الماضية يمنحان الثقة لبواليا. لقد صبرت على محمود كهربا 3 مباريات، وجاءت النتيجة اليوم، ظهر بشكل جيد وأحرز هدفًا".

وواصل :"حسين الشحات صنع هدفين أيضًا، وأفشة لم يسجل لكنه سجل في آخر 3 مباريات لنا. كانت هناك ضغوطات علينا، وطالما نريد أن نفوز بالدوري علينا أن نتقبل تلك الضغوطات".

وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا :"بكل أمانة لم أقوم بالتبديلات من أجل تسجيل الأهداف، كنا نريد أن نمنح بعض اللاعبين زمن مشاركة في المباريات. وهناك أيضًا لاعبون مرهقون، مثل محمد شريف، وأتمنى أن نستريح قليلًا في فترة التوف المقبلة".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر