الاتحاد السكندري يعلن تجديد التعاقد مع التوأم



أعلن نادي الاتحاد السكندري تجديد التعاقد مع حسام حسن، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، بما فيهم شقيقه إبراهيم حسن، مدير الكرة بزعيم الثغر.

وجاء في بيان رسمي من النادي صادر مساء اليوم الأربعاء :"أتم مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى اتفاقه مع حسام حسن المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة، حيث تم تجديد تعاقدهم وكذلك جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون خلال الموسم الرياضي القادم".

وعقد مصيلحي جلسة مع التوأم حسن عقب تفويضه من مجلس الإدارة بحضور حازم الرجال، أمين الصندوق لإنهاء ملف التجديد، وللاتفاق على كافة تفاصيل تجديد التعاقد، عقب التقاء الرغبتان من جانب مجلس الإدارة والتوأم على تجديد التعاقد لموسم جديد.

وأضاف البيان :"قاد التوأم حسن الفريق هذا الموسم، واستطاعا أن يحوزا على ثقة جماهير الثغر من خلال العروض الطيبة والمتميزه التي أشاد بها الجميع خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري".

وأشاد محمد مصيلحي بتجديد التعاقد مع التوأم، مُشيرًا إلى أن استقرار القيادة الفنية في الموسم الجديد هي أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها الفريق خلال منافسات الموسم القادم.

وأتم رئيس الاتحاد السكندري تصريحاته مؤكدًا على ثقته الكاملة في القدرات الفنية الكبيرة لحسام حسن، المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن، مدير الكرة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر