مران الأهلي – موسيماني يكشف ثغرات أسوان.. ويطالب بتصحيح أخطاء مواجهة الإنتاج



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار التحضيرات لمواجهة أسوان بالدوري العام.

وتأجل المران نصف ساعة عن موعد بدايته المُقررة سلفًا، وذلك بقرار من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وقوة أشعة الشمس.

محاضرة موسيماني

عقد بيتسو موسيماني محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الأهلي قبل انطلاق المران، حيث استعرض نقاط القوة والضعف في فريق أسوان، واستمرت تلك المحاضرة لمدة 60 دقيقة، وشهدت عرض بعض النقاط الفنية عن مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، لتفادي تكرار الأخطاء والتركيز على النقاط الإيجابية.

تدريبات وتقسيمة

وعقب المحاضرة خاض لاعبو الأهلي فقرة بدنية، فيما ركز الجهاز الفني للفريق على تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للقاء الغد.

تدريبات قوية للحراس

وخاض ثلاثي حراس المرمى، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية تحت إشراف البلجيكي يانكون ميشيل مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في السابعة من مساء غدٍ الخميس، على ملعب بترو سبورت، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 17 من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد وصل للنقطة 55 بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين، الأحد الماضي على ملعب الأهلي وي السلام، ويسعى من خلال لقاء الغد لمواصلة الانتصارات وملاحقة الزمالك المتصدر لجدول ترتيب الدوري.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر