عبد الحفيظ يتواصل مع الشناوي.. ويطمئن على الحالة الطبية للاعبي الأهلي في الأولمبياد



أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًّا بمحمد الشناوي، قائد المارد الأحمر وحارس مرمى المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020الجارية حتى 8 أغسطس المقبل.

وتأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو بعد الفوز على أستراليا بهدفين دون، ليضرب موعدًا لملاقاة البرازيل في الثانية عشر من ظهر يوم السبت المقبل على ملعب كاشيما.

وحرص عبد الحفيظ على إجراء الاتصال هاتفيًّا بالشناوي، لتهنئته وجميع لاعبي الأهلي بعد فوز المنتخب الأوليمبي على أستراليا ظهر اليوم الأربعاء والتأهل إلى دور الثمانية في منافسات كرة القدم بالأولمبياد.

وأشاد عبد الحفيظ في اتصاله بأداء لاعبي المنتخب الأوليمبي والجهود التي بذلوها لتخطي الدور الأول والتأهل إلى دور الثمانية في البطولة، وضرب موعدًا لملاقاة المنتخب البرازيلي.

واطمأن عبد الحفيظ على الحالة البدنية والطبية لسداسي الأهلي الأوليمبي، ونقل لهم تحيات الجهاز الفني وزملائهم اللاعبين، متمنيًا التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة ورفع اسم مصر عاليًا من خلال التتويج بميدالية أوليمبية.

ويضم المنتخب الأوليمبي المشارك في الأولمبياد ويقوده المدرب شوقي غريب 6 لاعبين من الأهلي، وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في السابعة من مساء غدٍ الخميس، على ملعب بترو سبورت، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 17 من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد وصل للنقطة 55 بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين، الأحد الماضي على ملعب الأهلي وي السلام، ويسعى من خلال لقاء الغد لمواصلة الانتصارات وملاحقة الزمالك المتصدر لجدول ترتيب الدوري.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر