الأهلي يرفع قيمة عرضه لضم ميكيسوني.. وسيمبا يغلق المفاوضات مع كايزر تشيفز



كشفت تقارير صحفية عن قيام النادي الأهلي برفع قيمة عرضه لضم الموزبيقي لويس ميكيسوني، نجم سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع جول العالمي أن النادي الأهلي قدّم عرضًا جديدًا لإدارة سيمبا بحوالي 2 مليون دولار لضم ميكيسوني، فيما قامت إدارة النادي التنزاني بغلق المفاوضات مع كايزر تشيفز الذي يصارع المارد الأحمر للتعاقد مع اللاعب.

وذكر التقرير :"رفع أبطال أفريقيا عرضهم لضم الجناح، ورفضت إدارة سيمبا العرض الأخير من كايزر تشيفز، حيث قدّم عملاق جنوب إفريقيا عرضًا ثانيًا للتعاقد مع الجناح، لكن إدارة النادي التنزاني رفضته، وهم الآن في نقاش مع العملاق المصري الأهلي، الذي يخوض أيضًا السباق للتعاقد مع اللاعب".

وأضاف :"نتفهم أن بطل إفريقيا قد قدم بالفعل عرضًا محسنًا بقيمة 2 مليون دولار، وهو أكثر مما قدمه كايزر تشيفز، وهذا هو السبب الذي جعل سيمبا يلمح إلى بدء مفاوضات مع العملاق المصري".

من جهته، أكد مصدر داخل سيمبا لم يرغب في الكشف عن اسمه في تصريحات لموقع جول أن مجلس إدارة النادي سيلتقي مع المدرب ديدييه جوميز دا روزا ليقرر ما إذا كان سيطلق سراح ميكيسوني للأهلي أم لا.

وأضاف المصدر نفسه :"لدينا عرض جيد للغاية من الأهلي، جاء بعد رفض عرض كايزر. نحن الآن ننتظر الاجتماع ومناقشة ما إذا كان يمكننا السماح للاعب بالمغادرة أم لا".

وواصل :"تذكر أننا سنشارك أيضًا في دوري الأبطال الموسم المقبل، وتركيزنا الرئيسي ينصب على إبقاء أفضل لاعبينا في الفريق، وميكيسوني واحدًا منهم، لذلك سنسعى جاهدين لمعرفة ما يمكننا القيام به".

وأتم :"الأهلي يريد حقًا ميكيسوني وقرر إعطاء هذا المبلغ الكبير من المال لإتمام الصفقة دون أي قيود". فيما اختتم الموقع تقريره مؤكدًا أن ميكيسوني البالغ من العمر 26 عامًا يريد العودة للتدريب تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي مُجددًا، بعدما سبق وأن اجتمعا في صن داونز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر