بذكريات القاضية.. نهائي قاري جديد يوم 27 نوفمبر



أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم مساء الثلاثاء إقامة نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس يوم 27 نوفمبر المقبل بالعاصمة الأوروجوايانية منتيفيديو.

وجاء في بيان رسمي :"أعلنت إدارة مسابقات الأندية عن المواعيد الجديدة لنهائيات 2021 مسابقتي كوبا سودا أمريكانا وكوبا ليبرتادوريس.. حيث ستقام المباراتان على ملعب سينتناريو في مونتيفيديو".

وقرر اتحاد الكونميبول إقامة مباراة نهائي كوبا سودا أمريكانا (والتي تشبه في طبعها كأس الكونفدرالية في إفريقيا واليورباليج في أوروبا) يوم 20 نوفمبر المقبل، فيما تُقام مباراة نهائي كوبا ليبرتادوريس والذي يتأهل بطلها لكأس العالم للأندية يوم 27 نوفمبر.

ويصادف يوم 27 نوفمبر المقبل الذكرى السنوية الأولى لفوز الأهلي على الزمالك بهدفين دون رد في نهائي النسخة قبل الماضية من دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة المعروفة باسم "القاضية ممكن" نسبةً لهدف محمد مجدي أفشة الثاني.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الدور ربع النهائي من كوبا ليبرتادوريس يوم 11 أغسطس المقبل، حيث تتواجد في المنافسات فرق ريفر بليت وفلامنجو وأتلتيكو مينيرو وبالميراس وساو باولو وأولمبيا وبرشلونة (وأحد فريقي فلومينينسي وسيرو بورتينو من الدور ثمن النهائي).

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر