الأهلي: المفاوضات مع الجداوي لم تستغرق وقتا طويلا.. واللاعبة: سأقاتل لحصد البطولات



أعرب رنيم الجداوي، المنضمة حديثًا إلى الأهلي، عن سعادتها وفخرها بالانضمام إلى القلعة الحمراء، مؤكدةً أنها تطمح لحصد كل البطولات لإسعاد جماهير النادي في كل مكان.

وقالت رنيم في تصريحات رسمية مساء اليوم الثلاثاء :"فخورة بالانضمام إلى الأهلي، وأتمنى أن أكون على قدر ثقة الجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير، وأتمنى حصد كل الألقاب مع سيدات سلة الأهلي في الموسم الجديد".

وأضافت :"المفاوضات مع الأهلي بدأت منذ نهاية الموسم الماضي، وطموحاتي كبيرة في تحقيق إنجازات كبيرة مع الفريق، وأتمنى أن أساعد زميلاتي في تحقيق كل الألقاب في الموسم الجديد".

وأتمت رنيم تصريحاتها بتوجيه رسالة إلى جمهور الأهلي، حيث أكدت أنها ستقاتل مع زميلاتها في الفريق، ولن تدخر جهدًا في سبيل حصد كافة الألقاب والبطولات وإسعاد الجمهور التي لا تتوقف عن دعم ومساندة الفريق.

من جهته، أكد علي هاشم، المدير الفني للفريق أن رنيم الجداوي إضافة كبيرة لسيدات سلة الأهلي بالموسم الجديد، حيث قال :"رنيم لاعبة مميزة، وأحد عناصر المنتخب الوطني، والمفاوضات معها لم تستغرق وقتًا طويلًا".

وأضاف :"الموسم المقبل سيكون صعبًا، خاصة بعدما قامت كل الفرق بتدعيم صفوفها، وضمت محترفات أجنبيات من المستوى المميز، والمنافسة في كل البطولات ستكون قوية بين جميع الأندية".

وأتم علي هاشم قائلًا :"كل نادٍ له صفقات محددة وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة السلة، بخلاف المحترفة الأجنبية، وقمنا بتدعيم صفوف الأهلي بالعدد المسموح به. وأشكر جمهور الأهلي على دعم الفريق، وأكد أن الجهاز الفني ولاعبات «سيدات سلة الأهلي» سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج بكل البطولات

وكان رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قد أعلن عن التعاقد مع رنيم الجداوي، في صفقة انتقال حر، لتدعيم «سيدات سلة الأهلي» لمدة 4 مواسم مقبلة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر