مران الأهلي – محاضرة هامة.. وتقسيمة قوية.. واحتفال بموسيماني



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد فترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني وامتدت لـ 24 ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في السابعة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 17 بالدوري الممتاز.

محاضرة موسيماني

بدأ المران بمحاضرة نظرية من موسيماني مع اللاعبين داخل الملعب للحديث عن مباراة أسوان المقبلة، والتي يبحث خلالها الأهلي عن الفوز واستمرار حصد النقاط في مبارياته المؤجلة بالدوري.

تقسيمة قوية

عقب المحاضرة، خاض لاعبو الأهلي فقرة بدنية، بينما ركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

مران قوي للحراس

خاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق، رباعي حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف البلجيكي يانكون ميشيل مدرب الحراس.

تأهيل سليمان

خاض وليد سليمان، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي اليوم، وأجرى جلسة في الجيم، قبل الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة ببرنامجه التأهيلي، والذي يخوض منه المرحلة الأخيرة، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، من المفترض أن يتعافى منها بعد 10 أيام.

احتفال

وقبل انطلاق مران الأهلي، احتفل اللاعبون والجهازان الفني والإداري بعيد ميلاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وحرص جميع الحاضرين على تهنئته.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر