فايلر ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب السويسري



انضم رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي لقائمة المرشحين لتدريب المنتخب السويسري خلال الفترة المقبلة، خلفًا لفلاديمير بيتكوفيتش.

وكان الاتحاد السويسري لكرة القدم قد أعلن في بيان رسمي وجود عرضًا من نادي بوردو الفرنسي للتعاقد مع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، إلا أنه لم يتم التوصل لاتفاق نهائي حتى الآن.

وسردت التقارير الصحفية السويسرية خلال الساعات الماضية عدة أسماء مرشحة لتولي تدريب المنتخب حال رحيل بيتكوفيتش، الذي يرغب في قيادة بوردو الفرنسي.

وذكرت صحيفة أولتنر تاجبلات السويسرية :"من المفهوم أن بيتكوفيتش يبحث الآن عن تحدٍ جديد. أنه يرغب في إنهاء عمله كمدرب للمنتخب الوطني وهو في قمة المجد، والتحدي في النادي الفرنسي جذاب للغاية بالنسبة له. الآن يمكن لبيتكوفيتش الدخول في حقبة جديدة. يجب أن تُعطى له".

وأضافت :"هؤلاء هم الخلفاء المحتملون لبيتكوفيتش.. هناك عدد غير قليل من المرشحين. سيكون لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند السابق متاحًا، لكن هل سيكون جاهزًا لمهمة جديدة أم أنه لا يزال بحاجة إلى الراحة التي يقضيها حاليًا ؟".

وتابع التقرير :"سيكون مارسيل كولر متاحًا أيضًا، لكن هل لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة مع جماهير الكرة السويسرية كما كان الحال في 2004 ؟".

وواصلت الصحيفة :"سيثق الجميع في تولي رينيه فايلر قيادة المنتخب الوطني وبالتأكيد سيحسن الصورة الخارجية له، لكن هل يمكن للاتحاد السويسري أن يتعاقد مع ويثق به ؟".

وأتم التقرير قائمة المرشحين ذاكرًا :"سيكون ماورو لوسترينيللي حلاً واضحًا كمدرب تحت 21 عامًا للمنتخب، لكن هل سيكون أيضًا حلاً جيدًا؟ أيضًا هناك أورس فيشر، وفابيو سيليستيني، وبيتر زيدلر، وهي أسماء مبهجة، لكنهم جميعًا متعاقدون مع فرق أخرى حاليًا".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر