كشري: الأهلي سرقنا بخبرته.. وهاني وأيمن أشرف يستحقون الطرد



تحدث أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عقب الهزيمة أمام النادي الأهلي ضمن مباريات الدوري العام.

وتمكن الأهلي من الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أٌقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام والمؤجلة من الجولة الـ 24 من الدوري.

وقال كشري خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: أهنئ الأهلي بالفوز، نعرف أن الأحمر يلعب لآخر دقيقة، وهذه سمة من أهم مميزاته".

وتابع: " كنا سنحقق الفوز، ولكن الأهلي سرقنا بخبرته، وتعادل المارد الأحمر أمام البنك الأهلي قلب الموازين، ووضعنا الفريقين تحت ضغط خلال مباراة اليوم."

وانتقد كشري الاداء التحكيمي حيث قال: " تمنى من المحللين التحكيمين أن يراجعوا لعبة محمد هاني الذي كان يستحق إنذار ثاني ثم الُطرد، وأيمن أشرف أيضًا كان يستحق الطرد، وعلى الجانب الآخر لاعبي الإنتاج كانوا يحصلون على إنذارات مجانية"

وأضاف: "ليس هذا هو الفريق الذي يصارع على البقاء ويؤدي بهذا الشكل أمام الأهلي، إذا نجحنا في الاستمرار على هذا الأداء سنبقى في الدوري، كنت أتمنى الفوز اليوم، ولكن خبرات لاعبي الأهلي حسمت اللقاء".

واختتم: " الأهلي يلعب حتى آخر دقيقة وهذه روح النادي الأهلي، كنت أتمنى أن أحصل على حقي في مباراة اليوم لكن هذا لم يحدث".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض مباراتين أكثر، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر