بيرسي تاو يشارك في تعادل برايتون أمام رينجرز وديا



شارك بيرسي تاو، نجم برايتون آند هوف الإنجليزي في مباراة ودية خاضها فريقه مساء اليوم السبت أمام رينجرز الأسكتلندي، في بداية التحضيرات للموسم الجديد.

ويعد ذلك اللقاء الودي الذي أًقيم على ملعب إيبروكس في اسكتلندا وسط حضور جماهيري بلغ 8 آلاف مشجع وانتهى بالتعادل السلبي، هو الأول هذا الموسم لفريق برايتون.

وشارك الجنوب إفريقي تاو في جميع دقائق الشوط الثاني من اللقاء، حيث خاض الفريق الإنجليزي المباراة بتشكيلتين مختلفتين، وأجرى المدير الفني جراهام بوتر 11 تبديلًا بين شوطي المواجهة.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من فريق رينجرز على مجرياتها، مع ارتكان دفاعي من جانب برايتون، مما أسفر عن عدم ظهور العناصر الهجومية للفريق ومن بينهم بيرسي تاو بالشكل المثالي.

وأهدر فريق رينجرز الذي يقوده فنيًا الأسطورة البريطانية ستيفن جيرارد فرصة الفوز بالمباراة بعد إهدار العديد من الفرص والهجمات، مع تألق من حارسي برايتون، وإزاحة القائم لتسديدة قوية.

يُذكر أن اسم الجناح الأيسر بيرسي تاو البالغ من العمر 27 عامًا قد ارتبط في الساعات الماضية بالانضمام للأهلي، بعد تصريحات المدرب بيتسو موسيماني عن التعاقد مع لاعب من جنوب إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر