التسجيل الصوتي يؤكد عدم صحة التصريح المنسوب لموسيماني بشأن الكحوليات



كشف التسجيل الصوتي الذي نشرته إذاعة جنوب إفريقيا إف إم لبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عدم صحة التصريح المنسوب له بشأن شرب الكحوليات.

وكانت الإذاعة خلال حديثها مع موسيماني قد نشرت تغريدة عبر حسابها في تويتر تصريح منسوب إلى موسيماني، زُعم فيه أنه قال إن 90% من لاعبي الأهلي لا يشربون الكحوليات، وهو ما أثار الجدل في الساعات الماضية، حول وجود 10% آخرين قد يكونوا كذلك.

ومن خلال الاستماع للتسجيل الصوتي لحديث موسيماني كاملًا مع الإذاعة، فإن El-Ahly.comقد تيقن أن ذلك التصريح المزعوم غير صحيح، حيث أكد موسيماني أن الدين يتحكم في أسلوب حياة لاعبي الأهلي بشدة.

وأوضح موسيماني في تصريحه إلى أنه ليس في حاجة لجهاز قياس نسبة الكحول في الدم مع لاعبي الأهلي كما اعتاد على فعل ذلك خلال وجوده في صن داونز، لأنه واثق من أن 99% من اللاعبين لا يفعلون ذلك.

وجاء نص تصريحات بيتسو على النحو التالي :"كرة القدم المصرية بدنية أكثر، وكرة جنوب أفريقيا ليست كذلك. هنا أشبه بأوروبا. ولكن جنوب إفريقيا بعيدة عن النظام الأوروبي".

وأضاف :"لديهم فنيات جيدة هنا، وأنا أعلم أن الناس سيقولون ما الذي تتحدث عنه ؟ أنا أتحدث عن أمور تخصني كمدرب، مثل التسديد والتحكم في الكرة والضغط واللعب من لمسة الواحدة.. لو رأيتم، أفشة سجل الهدف الثاني أمام كايزر تشيفز من خارج منطقة الجزاء، والسولية أيضًا".

وواصل :"هم أكثر قوة من الناحية البدنية، والدين يتحكم في أسلوب حياتهم بشكل كبير، لقد استخدمت جهاز قياس الكحول في فريقي السابق كل يوم، ولكن هنا لا أفعل ذلك".

وتابع :"أنا لا اقول لك أنهم لا يشربون، ولكن أؤكد أن 99% من لاعبي فريقي لا يفعلون ذلك.. الملاهي الليلة موجودة هنا، ولكن نحن في نادي كبير، ولو اللاعبين ذهبوا لتلك الأماكن سيجدون الجماهير، وبكل تأكيد سيكون المشجعون كارهون لذلك".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر