15 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام الإنتاج الحربي



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على استبعاد 15 لاعبًا من حساباته في مباراة الغد أمام الإنتاج الحربي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة من مساء غدًا الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز.

ويفتقد الأهلي في الوقت الراهن العديد من أوراقه الهامة، لانضمامهم لمعسكر المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو، وهم: السداسي محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

كما سيغيب عن الأهلي في لقاء الغد لاعب خط الوسط حمدي فتحي، وذلك لمنحه قسطًا من الراحة، بعد مشاركاته العديدة في الفترة الماضية، فضلًا عن التجهيز لحفل زفافه بعد غدٍ الإثنين.

ويغيب وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي ومحمد محمود، لاعب خط الوسط عن المباريات لعدم تعافيهما من الإصابة، فيما يغيب كريم نيدفيد لعدم الجهازية، بينما قرر موسيماني استبعاد الخماسي الشاب لوجهة نظر فنية، وهم محمد حسام النجار، وأحمد نبيل كوكا، وعبد الرحمن مانو، وأحمد سيد عبد النبي، محمد أشرف.

وكان موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي لمباراة الغد والتي شهدت تواجد 21 لاعبًا من بينهم حسين الشحات، بعد تعافيه من الإصابة في الركبة.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره في لقاء الغد بعد التعادل أمام البنك الأهلي، خصوصًا مع ضرورة الفوز في جميع المباريات المقبلة من أجل التتويج بالدوري دون النظر لنتائج الزمالك.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 3 مباريات أكثر، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر