خالد جلال: استغلينا فرحة الأهلي بـ «العاشرة»



أكد خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي أن فريقه عمل على استغلال فرحة النادي الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وهو ما ساعدهم على انتزاع نقطة ثمينة بعد التعادل بهدف لمثله.

وقال جلال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي :"لا أعرف التعصب.. بدون الأهلي لن يكون هناك زمالك والعكس.. من يربح بطولة تحتسب لمصر، ولذا قمنا بعمل ممر شرفي، وهو أمر طبيعي".

وأضاف :"تحدثت مع اللاعبين عن إن الأهلي قادم من سفر وفرحة أفريقيا ولعبنا على سلبيات هذا الأمر.. لقد أهدرنا عدة فرص.. والأهلي استحوذ على نصف الملعب وهو ما جعلني ادفع بمحمود السيد".

وأكمل :"بعد الهدف المبكر للأهلي في الشوط الثاني قلت للاعبين إننا سنلعب على كرة واحدة.. وقمنا بتنشيط الأجنحة ووسط الملعب، وحققنا تعادلًا مهمًا أمام فريق كبير، كنا نستعد له بشكل مميز".

وواصل :"كل اللاعبين قدموا المطلوب وبذلوا مجهودًا كبيرًا، ومن المميز تماسك اللاعبين وعدم الانهيار بعد الهدف الذي سجله الأهلي. وبين الشوطين قلت للاعبين لابد من عدم منح الاستحواذ للأهلي، ولم نستسلم رغم هدف الأهلي وتغييراتي كانت هجومية".

وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا :"مباراة اليوم كانت مؤجلة.. ونقطة من الأهلي شئ كبير من بطل أفريقيا وأضافت لرصيدي ومنحتني أفضلية عن المنافسين في صراع تفادي الهبوط".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر