الدوري العام - 2020/2021

لاعبو الأهلي يهنئون أكرم توفيق بعد مستواه في لقاء مصر وإسبانيا



حرص لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي على التواصل مع أكرم توفيق، زميلهم في المارد الأحمر ولاعب المنتخب الأولمبي، وذلك بعد ظهوره بمستوى جيد في مباراة الفراعنة أمام إسبانيا.

ويستضيف الأهلي في السابعة من مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي وي السلام فريق البنك الأهلي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز.

وكان أكرم توفيق قد شارك في جميع الدقائق الممكنة من مباراة المنتخب المصري الأولمبي أمام نظيره الإسباني في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

والتقطت عدسات كاميرا قناة الأهلي تواصل علي لطفي ومحمود متولي وحمدي فتحي، ثلاثي الأهلي مع أكرم توفيق بعد نهاية المباراة، وقبل سويعات من بداية لقاء الأهلي أمام البنك الأهلي.

ويغيب عن الأهلي العديد من نجومه في لقاء الليلة أبرزهم السداسي المنضم للمنتخب الأولمبي وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد وأحمد رمضان بيكهام وناصر بيكهام، فضلًا عن تعرض حسين الشحات لإصابة في الركبة.

ويسعى الأهلي لمواصلة مشواره في طريقه نحو الانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري العام، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر الزمالك والذي خاض 4 مباريات أكثر.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر