الدوري العام - 2020/2021

أبرز مباريات اليوم - الأهلي يعود الى المنافسات المحلية.. وانطلاق أولمبياد طوكيو



يهتم مشجعو ومحبي الكرة في مصر بمتابعة أغلب مباريات كرة القدم سواء المحلية أو العالمية في منافسات الكرة الأوروبية والعربية.

ويقدمEl-Ahly.comيوميًا أبرز مباريات اليوم في مختلف ملاعب المستطيل الأخضر حول العالم.

أبرز مباريات الخميس22 يوليو:

أولمبياد طوكيو – كرة القدم (رجال):

المكسيك وفرنسا، في العاشرة من صباح اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 2.

نيوزيلندا وكوريا الجنوبية، في العاشرة من صباح اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناتيbeIN Sports HD 3، beIN Sports Connect.

السعودية وكوت ديفوار في العاشرة والنصف من صباح اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف صباحًا بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع على قناتيAlkass Six HD  وbeIN Sports HD Xtra 1.

الأرجنتين واستراليا، في الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناتيAlkass Three HD، beIN Sports HD 2.

اليابان وجنوب إفريقيا، في الواحدة من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 1.

الهندوراس ورومانيا، في الواحدة من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 3.

البرازيل وألمانيا، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت طوكيو، على أن تُذاع عبر قناتيAlkass Three HD، beIN Sports HD 1.

الدوري المصري

تُقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في السابعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

 

 

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر