ايندهوفن يسحق جالاطا سراي بالخمسة ومصطفي محمد يصنع هدفا للفريق الهولندي



سقط فريق جالاطا سراي سقوط مدوي امام فريق ايندهوفن في مواجهة الفريقين بتصفيات دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

وفي المباراة التي جمعت فريق ايندهوفن على ارضه وامام جماهيره الغفيرة على ملعب فيلبيس بهولندا استطاع أصحاب الأرض ضرب الضيوف فريق جالاطا سراي بلا رحمة وتفوق عليه بخماسية مقابل هدف وحيد.

وبدأ ايندهوفن المباراة بقوة ووصل لمرمي موسليرا حارس الفريق التركي بعد خطأ كبير ليتقدم في الدقيقة الثانية عن طريق لاعب الكيان الصهيوني زاهافي الذي عاد وسجل مرة اخري في الدقيقة 35 ومع انتظار صافرة الشوط الأول عاد الفريق التركي عن طريق امري كلينك وسجل في الدقيقة 42.

ومع انتظار انتفاضة الاتراك في الشوط الثاني ضرب الفريق الهولندي بلا رحمة وسجل جوتزه هدف ثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، قبل ان يقوم فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي بالتدخل واجراء تغييرات والدفع بمصطفي محمد المحترف المصري في الدقيقة 61.

حاول الضيوف التماسك ولكن الفريق الهولندي واصل الخطورة مع غياب هجومي تام للضيوف، ومع استمرار الضغط وبعد كرة طويلة في وسط الملعب ارتقي مصطفي محمد ولعب الكرة رأسية لزملائه في وسط ملعبهم ولكن الكرة تمر وتصل لزاهافي المنفرد ويسجل الرابع.

ولم يكتفي موسليرا بالخطأ في اول اللقاء واختتم المباراة بخطأ فادح اخر بعد كرة ضعيفة من ماريو جوتزه اصطدمت بكتفه ولكن الحارس الاوروجياني لم يتعامل معها بشكل جيد لتسقط في مرماه وينتهي اللقاء بفوز ايندهوفن بخماسية ليقترب جالاطا سراي ومحترفه المصري مصطفي محمد من مغادرة بطولة دوري ابطال أوروبا من التصفيات الأولية بها.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر