الدوري العام - 2020/2021

أحد نجوم اليورو.. ديكلان رايس وصراع بين اليونايتد وتشيلسي وكيف يدخل الارسنال في الصورة؟



تستمر المنافسة القوية في سوق الانتقالات الصيفية وخصوصاً بين الأندية الإنجليزية على تدعيم صفوفها قبل بداية الموسم المقبل.

ومع العديد من التقارير الصحفية التي تتحدث عن اهتمام أكثر من نادي كبير في الدوري الإنجليزي بخدمات اللاعب الرائع ديكلان رايس نجم خط وسط فريق ويست هام يونايتد والمنتخب الإنجليزي ظهرت على السطح العديد من المعالم المتعلقة بموقف اللاعب.

اكدت التقارير الصحفية الإنجليزية ان اللاعب صاحب الـ 22 ربيعاً واحد أبرز لاعبي خط الوسط المدافع في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي قدم مستوي رائع مع المنتخب الإنجليزي في بطولة اليورو الأخيرة رفض رفضاً قاطعاً تجديد تعاقده مع ويست هام.

ويعلم نادي ويست هام باهتمام أكثر من نادي كبير في إنجلترا بخدمات اللاعب وعلى الرغم من امتداد عقده لـ 3 سنوات مقبلة الا ان النادي لا يرغب في دخوله العامين الأخيرين بدون تجديد حتى لا تنخفض قيمته ولكن اللاعب رفض بالفعل عرضين من المطارق لتمديد تعاقده.

وسيحاول ويست هام مرة اخري ولكن لن يتغير رد فعل اللاعب وهو الرفض المطلق للتجديد بل وأعلن رغبته للنادي بانه يرغب في الرحيل وسماع العروض المقدمة من الأندية الكبيرة المهتمة وهم اليونايتد وتشيلسي.

وأشار جريدة التليجراف ان المقابل الذي تحدث عنه ويست هام وهو 100 مليون باوند لرحيل رايس فقط للاعلام بينما سيقبل النادي بعرض بقيمة 60 مليون جنية إسترليني في اللاعب مع وجود أوراق رابحة لدي تشيلسي واليونايتد.

مع اهتمام الهامرز بتامي ابراهام مهاجم تشيلسي وجيسي لينجارد لاعب اليونايتد الذي تألق مع الهامرز في الموسم الماضي عن طريق الإعارة مع المقابل المادي سوف يكون رايس قريب من الخروج بالتأكيد في الصيف الحالي بينما يأتي الارسنال في الصورة لاهتمامه بالتعاقد مع ابراهام.

حيث اكدت التقارير ان الارسنال يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب تامي ابراهام من صفوف تشيلسي ليدعم خط هجومه، وهو ما قد يخرج ورقة تشيلسي الرابحة من لعبة البوكر الخاصة بديكلان رايس بينما يمتلك اليونايتد ورقة لينجارد.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر