الدوري العام - 2020/2021

موسيماني غاضبًا: لست مدربًا لليفربول لأترشح لجائزة الأفضل في العالم.. وانظروا لما فعله الخطيب



أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضبه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وفرانس فوتبول لعدم وجوده في قوائم المدربين الأفضل في العام.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية لصحيفة The South Africanالجنوب افريقية "لا يتم ترشيح أي مدرب إفريقي في جوائز الفيفا وجائزة مدرب العام، لا نظهر من بين المدربين".

وتابع "المدربون الأوروبيون فقط هم من يظهروا في الترشيحات لهذه الجوائز، لقد فزت بثمانية ألقاب حتى الآن ولكن لا يهتم بي أحد لأنني لست مدربًا لليفربول، ولكن التاريخ باقي".

وأضاف "يجب أن تثق إفريقيا في شعبها، انظروا لما فعله محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كان بإمكانه الذهاب إلى أوروبا للتعاقد مع مدرب أوروبي لتدريب الفريق، لدينا أفارقة يمكنهم الفوز، لماذا لا نثق في أنفسنا".

وواصل "نحن نبحث فقط عن أي مدرب أوروبي لمنحه تدريب الفريق، في بعض الأحيان نمنح الأوروبين الكثير من الإحترام وننسى من نحن".

وأضاف موسيماني "هزمت مدرب جاء من انجلترا وهو ستيوارت باكستر مدرب كايزر تشيفز، وباتشيكو مدرب الزمالك الذي عمل مع جوزيه مورينيو، لكن هذه الأشياء لا تهم في أرض الملعب، يجب أن نثق في إفريقيا وشعبها".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر