تقرير: مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي



ربطت تقارير صحفية إفريقية اسم النادي الأهلي بلاعب جديد، ينضم لقائمة المرشحين للانتقال للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع أفريكا توب سبورتس أن النادي الأهلي مهتم بضم اللاعب محمد لامين واتارا، نجم فريق سونابيل البوركينبابي، والذي يحظى باهتمام عدة أندية أوروبية أخرى.

وذكر الموقع :"محمد لامين واتارا، قد يغادر قريباً الدوري البوركينابي وفريق سونابيل. حيث يحظى اللاعب الدولي باهتمام العديد من الأندية في أوروبا، بما في ذلك ستاندار دي لييج البلجيكي".

وكان البوركينابي واتارا قد أدلى بتصريحات صحفية قبل عدة أيام أكد خلالها أنه يحلم بالاحتراف في أوروبا، والسير على خطى مثله الأعلى ومواطنه براتراند تراوري، لاعب أستون فيلا الإنجليزي الحالي.

وتابع التقرير :"وفقًا لمصادرنا، فإن مهاجم سونابيل يحظى باهتمام العديد من الأندية في بلجيكا. وسيرحب ستاندار دي لييج بوصول هذا المهاجم في فريقهم. كما أبدى كل من كورتريك البلجيكا والنادي الأهلي اهتماماً باللاعب".

يُذكر أن واتارا البالغ من العمر 23 عامًا كان قد انضم لفريق سونابيل في أغسطس عام 2018 قادمًا من فريق بوبو ديالوسو البوركينابي، كما انضم لمعسكر منتخب بلاده 3 مرات، وشارك في الودية الأخيرة أمام المنتخب المغربي والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بهدف نظيف.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر