الأهلي يعلن إصابة حسين الشحات.. ويحدد مدة غيابه



أعلن النادي الأهلي غياب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لفترة عن الملاعب، على إثر الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، والتي جاءت تحديدًا خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي في تصريحات رسمية أدلى بها اليوم الثلاثاء أن حسين الشحات يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

وأشار أبو عبلة إلى أن الشحات اشتكى من آلام؛ نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

وأضاف خلال تصريحاته أن الجناح الأيمن للأهاب بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام.

وبذلك يتأكد غياب حسين الشحات عن مباريات الأهلي المقبلة، المُقرر إقامتها أمام فرق البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان، ضمن منافسات الدوري العام، على أن تكون عودته للملاعب مطلع الشهر المقبل.

واستأنف الفريق الأول بالأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد راحة سلبية امتدت لـ 48 ساعة فقط، إثر الفوز باللقب الإفريقي، حيث بدأ الفريق في استعداداته لمنافسات الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في السابعة من مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 25 من منافسات الدوري العام.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر