العامري فاروق يتحدث حقيقة خلافه مع الخطيب.. وأزمة سحب الزمالك التهنئة



كشف العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، حقيقة وجود خلافات بينه محمود الخطيب رئيس المارد الاحمر، مشدد أن الأخير نجح في صناعة جيل قوي، كما تحدث عن الأزمة الأخيرة مع الزمالك.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "على مسؤوليتي": "الخطيب نجح في بناء جيل جديد وسطر تاريخًا جديدًا للأهلي ويكتب اسمه بحروف من ذهب".

وأضاف: "لم أسمع من قبل عن وجود خلافات بيني وبين الخطيب، العلاقة بيننا طيبة جدًا ومتميزة، وكل عضو في المجلس له ملفات مسؤول عنها، ولا توجد أي مشاكل على الإطلاق".

وعن الأزمة الأخيرة مع نادي الزمالك: "حدث موقف من شخص عبر صفحة قناة الأهلي وكتب شيئا غير لطيفًا، وعلى الفور تم التواصل مع الشركة المشرفة على إدارة صفحة القناة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الشركة".

وواصل: "بمجرد تواصلنا معهم أخذوا قراراهم بإيقاف الشخص الذي كتب هذا الكلام وتحويله للتحقيق، وتم مسح المنشور".

واكمل: "لو كل الناس ترفعت وتعاملت مع الأمور بشكل مناسب سنصل لمرحلة جيدة، لكن لو لم نترفع عن بعض الأمور من أجل كسب نقطة على حساب الآخر سيبقى الوضع كما هو عليه".

واستكمل: "أتمنى أن يتم مراجعة بعض الأشياء على قناة الزمالك، المفترض أن إدارة الدكتور حسين لبيب تتعامل بشكل جيد وراقي، لأنه أيضًا لم يكتف بالتهنئة الرسمية ولكن هنأ أعضاء مجلس إدارة الأهلي على هواتفهم الشخصية، وهذا أمر محترم، وقوبل بترحاب شديد من أعضاء مجلس الإدارة والكابتن محمود الخطيب نفسه".

واختتم نائب رئيس النادي: "لكن فوجئنا بعد ذلك بالخطأ الذي حدث وإصدار بيان سحب التهنئة، كنت أتمنى فقط أن يعطوا مساحة من الوقت لأننا بالتأكيد لم نكن سنرضى بهذا الأمر وكنا سنأخذ موقف حاسم، وهذا ما حدث بالفعل قبل أن سحب التهنئة".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر