محمد شريف: كنت في الزمالك بنسبة 99%.. وفجأة انضممت للأهلي



كشف محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن والده تفاجأ بأنه يلعب بكلتا قدميه عندما كان يتدرب، وكان دائمًا يحرص على تنمية موهبته.

وقال شريف خلال استضافته عبر برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر قناة "أون إي": "أنا ألعب بقدمي اليسرى في الأساس، والناس غير مقتنعين بذلك".

وتابع: "والدي رأى وتفاجأ أنني ألعب بكلتا قدمي مثل بعضهما، كانت هناك حديقة بجوار منزلنا، وكنت أتدرب على اللعب بالقدمين، وكان ينمي لي هذه الموهبة".

وواصل: "الفترة الماضية الناس يقولون ينقصني اللعب بالرأس، ظللت لفترة أنا وسامي قمصان نتدرب عليها".

واستكمل: "مع الفريق الأول لنادي وادي دجلة كنت ألعب جناحًا وانضممت للأهلي وأنا ألعب في هذا المركز وعندما انضممت لنادي إنبي حلمي طولان حولني لمركز المهاجم".

وأكمل: "وقعت لنادي الزمالك، في البداية الزمالك فقط كان يريدني وأبلغني وكيلي أعمالي بذلك، وسألته لا يوجد شيء من الأهلي، أبلغني بأنه لا يوجد شيء".

وأضاف: "اتفقنا مع الزمالك وأنهينا كل شيء، وأبلغني المسؤولون في الزمالك أنهم سيتحدثون مع ماجد سامي والأمور توقفت بعد ذلك".

وشدد: "الزمالك قال لي سننهي صفقة محمد عنتر أولا، ولكن أنت معنا، وبالفعل أنهوا صفقة عنتر، حتى يوم 30 يناير كنت موقع للأبيض، ولكن لا يوجد أحد من الزمالك تحدث معي بشكل رسمي بعد ذلك".

وأردف: "مساء يوم 30 يناير، وكيل أعمالي أبلغني أن النادي الأهلي يريد ضمي، وأبلغني أننا أنهينا كل شيء مع الأهلي، ذهبت للأهلي يوم 30 يناير الفجر، وأخذت الشيكات يوم 31، وأخذت الاستغناء بعد ذلك من دجلة، الموضوع انتهى من 30 إلى 31 يناير".

وأتم: "الزمالك كان يعتقد أن الأهلي لا يريدني، وأيضًا الزمالك ووادي دجلة لم يتفقا على الأموال، وكانت هناك مغالاة من نادي دجلة".

واختتم: "كنت سأنضم للزمالك بنسبة 99%، وفجأة انضممت للأهلي، وحسام البدري هو الذي طلب ضمي".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر