سعد سمير: أجايي يحتاج معاملة نفسية خاصة وشريف يشبه متعب والطموح هو المشترك مع الجيل السابق



تحدث سعد سمير لاعب الفريق الكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق كان يواجه عبئا نفسيًا بسبب ثقة بعض الجماهير في حسم البطولة قبل مواجهة كايزر تشيفز.

وقال سمير في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نغلق السوشيال ميديا قبل النهائيات والمباريات الكبيرة حتى لا نتعرض للتشتيت، ونخلق الدوافع عندما نواجه الفرق الكبيرة، وخوفنا من مشهد الهزيمة هو سبب تحقيق الفوز".

وواصل: "جونيور أجايي من اللاعبين الكبار الذين نعلم أهميتهم بشكل كبير، هو فقط يحتاج لمعاملة نفسية خاصة"

واكمل: "محمد مجدي أفشة أصبح ماركة مسجلة، وأصبح معروفًا أنه يسجل في النهائيات، وتوقعت أن يسجل محمد شريف أمام كايزر تشيفز، هو لا يشبع من تسجيل الأهداف، لأنني كنت أرى عماد متعب هكذا، واللاعبين الذين ذاقوا طعم النجاح لا يتخلوا عنه، وأفشة وشريف ذاقا النجاح والنجومية في الأهلي".

وتابع: "العامل المشترك بين الجيل الحالي والسابق هو الطموح وتحقيق البطولات، وموسيماني كان له دورًا كذلك لأنه يريد صنع تاريخ لنفسه وللنادي".

واختتم: "أشكر الله على البطولة العاشرة، هذا إنجاز تاريخي وعالمي، يُحسب لفريق يلعب على بطولات قارية، منذ النهائي الماضي كنا نتحدث مع بعض وانا كنت أقول لـ أفشة لو ربنا كرمنا وحصدنا البطولة التاسعة سنحصل على اللقب مرتين أو ثلاثة متتاليين".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر