15 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام بيراميدز



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على استبعاد 15 لاعبًا من المشاركة في مباراة المارد الأحمر المرتقبة أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري العام.

وكان موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي للمباراة والتي شهدت تواجد ثلاثي حراسة المرمى وعلى رأسهم محمد الشناوي، بجانب عودة مروان محسن وسعد سمير اللذان غابا عن مباريات المارد الأحمر الإفريقية مؤخرًا.

وستأتي غيابات الأهلي في مباراة بيراميدز القادمة لأسباب مختلفة من بينها الفنية من وجهة نظر المدرب الجنوب إفريقي موسيماني، والأخرى للإصابات وعدم الجاهزية البدنية، وأيضًا الإيقاف.

وسيغيب عن الأهلي للإصابة كلًا من محمد محمود ووليد سليمان، فيما يغيب لعدم الجاهزية الفنية الظهير الأيمن محمد هاني، بجانب غياب أيمن أشرف للإيقاف بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء في لمسابقات المحلية.

أما يغيب لوجهة النظر الفنية كلًا من كريم نيدفيد ومحمود متولي وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر ووالتر بواليا، بجانب الناشئين المُقيدين في القائمة محمد حسام النجار وحمزة علاء وعبد الرحمن اشرف مانو،وأحمد نبيل كوكا، وأحمد سيد عبد النبي، ومحمد أشرف.

واختتم الأهلي اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة بيراميدز المُقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدًا الخميس على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 41 نقطة من 19 مواجهة خاضها هذا الموسم، إلا إنه بإمكانه الانقضاض على الصدارة وانتزاعها من الزمالك حال فوزه بمبارياته المؤجلة، فيما يحتل بيراميدز المركز العاشر برصيد 34 نقطة من 22 مباراة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر