الجمعة.. موسيماني وقائد الأهلي يتحدثان عن الترجي ومهمة إدارية لعبد الحفيظ



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة هامة ومصيرية في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا امام نادي الترجي التونسي.

ويستضيف الأهلي في التاسعة مساء السبت القادم الموافق 26 من شهر يونيو الجاري فريق الترجي في لقاء الإياب بعد ان انتهى الذهاب بنتيجة 1-0 للنادي الأهلي.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي، في السادسة والنصف مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي weالسلام؛ استعدادا لمباراة الترجي، وسيكون المران مفتوحا لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى منه حسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

ويتحدث خلاله المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق أمام وسائل الإعلام عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة، ويعقبه في الثامنة والنصف مساءً المؤتمر الصحفي للترجي التونسي ويتحدث فيه معين الشعباني المدير الفني  ومعه كابتن الفريق عن المباراة.

وعلى صعيد آخر، فمن المقرر أن يقام الاجتماع الفني للمباراة غدًا الجمعة للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بلقاء الإياب.

ويعقد الاجتماع الفني بمقر النادي بالجزيرة، ويحضره سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الاداري بنادي الترجي، ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر