تعقد صفقة سيرينو ؟ سعيود يقترب من الدوري القطري



كشفت تقارير صحفية عن اقتراب انتقال أمير سعيود، قائد شباب بلوزداد الجزائري من الانتقال للدوري القطري، وهو ما قد يعقد انتقال جاستون سيرينو، نجم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي للنادي الأهلي.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت في الفترة الماضية أن إدارة صن داونز قد تسمح بانتقال جاستون سيرينو للنادي الأهلي، نظرًا لاقترابها من الحصول على البديل أمير سعيود.

وذكرت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية أن لاعب الوسط المهاجم الجزائري أمير سعيود من المحتمل أن ينتهي به المطاف بالانتقال إلى قطر على الرغم من جهود ماميلودي صن داونز للتعاقد معه.

وأضافت :"أبدى صن داونز بالفعل اهتمامه بسعيود بإرسال وفد إلى الجزائر في محاولة لإبرام الصفقة. ومع ذلك، فإن الأمر لا يسير في اتجاه أبطال الدوري الجنوب إفريقي في الوقت الحالي، مع الاهتمام الذي يأتي أيضًا من أندية في تونس وتركيا وقطر".

وأشارت التقارير إلى أنه على الرغم من تقديم صن داونز عرضًا بقيمة 200 ألف راند كراتب شهري للاعب الجزائري، إلا أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، سيعطي الأولوية بشكل مفهوم لأفضل عرض مالي. وهو ما يقربه من الدوري القطري لامتلاكه عروضًا أكبر.

وتابع التقرير :"يتطلع صن داونز إلى ضم سعيود أولاً قبل أن يستفيد من جاستون سيرينو ماديًا، الذي لا يزال هدفًا رئيسيًا للنادي الأهلي".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد ضم عرضًا رسميًا إلى صن داونز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أجل ضم جاستون سيرينو، إلا أن النادي الجنوب إفريقي أغلق الباب أمام المفاوضات لتباعد الفارق المالي بين المعروض والمطلوب.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر