في غياب إكرامي - بيراميدز يتعادل سلبياً أمام الرجاء في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية



تعادل نادي بيراميدز امام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي سلبياً، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت محاولة هجومية أولى للرجاء البيضاوي بتسديدة قوية عن طريق سفيان رحيمي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بصعوبة ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه فى الدقيقة 10.

واهدر الضيوف هدف محقق بعد إنفراد كامل من رحيمي بمرمى بيراميدز أنهاه بتسديدة قوية باتجاه الشباك تمكن الحارس أحمد الشناوي من إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 24.

محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى من محمد حمدي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا أن اصطدمت بقدم عمر العرجون لاعب الرجاء البيضاوي وتحولت إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 39.

وكاد الفريق المغربي يهدف في الدقيقة 67، بعد خطأ فادح من الحارس أحمد الشناوي في الإمساك بالكرة داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لأقدام سفيان رحيمي الذي سددها مباشرة باتجاه الشباك الخالية حيث كادت أن تعلن عن أول الأهداف لولا تمركز المدافع علي جبر ونجاحه في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما إلى وسط الملعب.

وكاد عبدالله السعيد من تسجيل هدف الانتصار لصالح بيراميدز من تمريرة من الجهة اليمنى عن طريق رمضان صبحي، حيث سدد السعيد كرة قوية وجدت حائط صد من مدافعي الرجاء.

ولم يشهد اللقاء مشاركة حارس نادي بيراميدز شريف إكرامي بصورة أساسية حيث تواجد في مركز حراسة المرمى أحمد الشناوي.

ومن المقرر ان يكون لقاء العودة يوم 27 يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر