الأهلي: نسعى لحضور 20 ألف مشجع للقاء العودة أمام الترجي



كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، حول طلب إدارة القلعة الحمراء حضور الجماهير للقاء العودة امام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تغلب بهدف نظيف على الترجي سجله محمد شريف، في المباراة التي جرت على ملعب حمادي العقربي برادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وقال شلبي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: " خاطبنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للسماح بـتواجد 20 ألف مشجع في مباراة الأهلي والترجي في القاهرة"

وتابع: " نأمل في الحصول على الموافقة من الكاف بشأن هذا الطلب في ظل الدعم من جميع الجهات في الدولة، ومصر صاحبة التجارب الفريدة في الحضور الجماهيري رغم الأزمات".

وكان لقاء الأهلي والفريق التونسي قد شهد عدد كبير من الجماهير الترجي تجاوز عددهم 5 آلاف مشجع عكس ما تم الاتفاق عليه قبل اللقاء.

واندلعت اشتباكات بين قوات الأمن التونسية وجماهير الترجي في ملعب المباراة، قبل لحظات من انطلاق المباراة، مما أسفر عن إطلاق الغاز المسيل للدموع، مما أثر على جميع من في الملعب.

ويخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام الترجي في مباراة الإياب، والمُقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر