مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي



يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للعودة لاستئناف مشواره في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفًا على الترجي التونسي.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء غدًا السبت فريق الترجي التونسي على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكما ورد لـ El-Ahly.comفإن تشكيل الأهلي الأساسي لمباراة الغد قد يشهد عدة مفاجآت في ظل اتجاه بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر نحو تغيير طريقة اللعب.

وعلم El-Ahly.comأن موسيماني قد يلجأ لتغيير طريقة اللعب من الأساس، في ظل رغبته بعدم الدفع بصانع ألعاب، ورفضه للمجازفة بمحمد مجدي أفشة، الذي لم يتعافَ من الإصابة بشكل كامل.

كما يفكر المدرب الجنوب إفريقي في عدم الدفع بحسين الشحات منذ بداية اللقاء، على أن يحل محله في هذه الحالة صلاح محسن الذي سيتبادل الأدوار مع محمد شريف.

وفي ظل غياب محمد هاني للإصابة وعدم سفره مع البعثة إلى تونس، وصعوبة لحاق أحمد رمضان بيكهام بالمباراة لإصابته بإجهاد في العضلة الضامة، يفكر موسيماني في الدفع بأكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمد شريف – صلاح محسن.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد قبل خوض مباراة الإياب المُقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر