مدرب الترجي: سنعمل على تفادي هذا الأمر أمام الأهلي



أكد معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول بنادي الترجي التونسي أنه سيعمل على تفادي الأهداف في مباراته أمام الأهلي، المُقرر إقامتها غدًا ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشعباني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم الجمعة :"مباراة كبيرة تجمع فريقين كبار، هذا هو كلاسيكو إفريقيا، وأي مشجع في العالم العربي أو حتى العالم كله سيشاهد المباراة".

وأضاف :"إن شاء الله ستكون مباراة كبيرة وبها مجهود كبير من اللاعبين، وأتمنى أن نُقدم وجبة كروية ممتازة وإن شاء الله تتحلى المباراة بالروح الرياضية. ومرحبًا بالاشقاء المصريين".

وتابع :"نلعب أمام نسبة قليلة من الجمهور حوالي 5 آلاف مشجع فقط، وإن شاء الله نستغل عاملي الأرض والجمهور ونحاول أن نسجل الفرص التي تتُاح لنا، وخاصة نتفادى استقبال الأهداف".

وأتم الشعباني تصريحاته قائلًا :"حسابات المباراة الثانية –الإياب- ستكون حسب نتيجة المباراة الأولى، والمباراة الأولى بالتأكيد سيقوم كل فريق بالتحضير لها، ويعمل على تسجيل أكبر قدر من الأهداف، وأتمنى أن نكون موفقين في اختياراتنا".

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في السادسة مساء غدًا السبت على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم السبت التالي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر