الأهلي يلمح لغياب بيكهام عن مواجهة الترجي



ألمح الأهلي لصعوبة لحاق أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول للمشاركة في مباراة الترجي التونسي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشارك أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق في جانب من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس، استعدادا لمباراة الذهاب من دوري الأبطال.

واستكمل بيكهام فقرات المران منفردا تحت إشراف إخصائي التأهيل بالفريق، حيث يعاني من إجهاد خفيف في الضامة، وخضع لاختبار طبي قبل انطلاق المران، وفضل الجهاز الطبي أن يستكمل اللاعب المران منفردا تحت إشراف إخصائي التأهيل.

وكان بيكهام قد خضع لفحص طبي خلال الساعات الماضية أثبت إصابته بإجهاد خفيف في العضلة الضامة، ومع عدم استكماله للمران الجماعي تتزايد الشكوك حول جاهزيته.

يُذكر أن محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي للأهلي لم يسافر مع بعثة الفريق إلى تونس لإصابته بشد في العضلة الأمامية منذ لقاء نهضة بركان الشهر الماضي، والتي ستسفر عن غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في السادسة مساء غدًا السبت على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم السبت التالي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر