الدوري العام - 2020/2021

إريكسن يغادر المستشفى ويزور معسكر المنتخب الدنماركي



أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم آخر مستجدات الحالة الصحية لكريستيان إريكسن، نجم المنتخب الوطني، بعد مكوثه في إحدى المستشفيات خلال الأيام الماضية.

وكان إريكسن قد خلع قلوب جميع المتابعين حول العالم، بعد سقوطه المفاجئ في مباراة الدنمارك الأولى بكأس الأمم الأوروبية أمام فنلندا، ونقله إلى المسشتفى بعد إصابته بسكتة قلبية على حد ما ذكرته التقارير الصحفية.

وأوضح الاتحاد الدنماركي أن كريستيان إريكسن أجرى عملية جراحية ناجحة خلال الساعات الماضية، مُشيرةً إلى أنه غادر المستشفى وقام بزيارة زملائه في المعسكر.

وجاء في بيان رسمي من الاتحاد الدنماركي :"إريكسن أجرى عملية جراحية ناجحة. وتم تسريحه اليوم من المستشفى، واليوم زار أيضًا المنتخب الوطني، ومن هناك سيذهب إلى منزله ويقضي بعض الوقت مع أسرته".

وأرسل إريكسن تحياته للجماهير حول العالم من خلال بيان اتحاد الكرة، حيث قال :"شكرًا لكم على هذا العدد الهائل من التحيات. العملية سارت على ما يرام أنا أبلي بلاء حسنًا في ظل الظروف الحالية".

وأتم :"كان من الرائع حقًا رؤية الشباب مرةً أخرى بعد المباراة الخيالية التي لعبوها الليلة الماضية.. لا حاجة للقول أنني سأقوم بتشجيهم ضد روسيا في اللقاء القادم".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر