شروط صارمة لحضور مباراة الأهلي والترجي



طرحت إدارة نادي الترجي التونسي تذاكر مباراة الأهلي المقبلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، إلا أنها أعلنت عن شروط صارمة من أجل الموافقة على دخول الملعب.

وكانت إدارة الترجي قد حصلت على تصريح من الجهات المعنية في تونس لدخول 5 آلاف مشجع لمباراة الفريق أمام الأهلي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وجاء في بيان رسمي من نادي الترجي :"تُعلم لجنة التنظيم للترجي أن عملية بيع تذاكر مباراة الدور النصف النهائي ذهاب لرابطة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي بملعب حمادي العقربي برادس، ستتم عبر الانترنت على موقع".

وحددت إدارة الترجي أسعار تذاكر المباراة، حيث ستكون المقاعد المُخصصة لروابط التشجيع المعروفة باسم "الفيراج" سعر التذكرة بها 20 دينارًا تونسيًا، فيما سيكون سعر التذكرة بالمدرج المكشوف 30 دينارًا، وسعر التذكرة في المدرج السفلي 50 دينارًا.

وسيُسمح دخول الملعب للجماهير الحاملة للتذاكر وفي نفس الوقت حاملة لإحدى الشهادات التالية:

شهادة تلقيح ضد كورونا فيروس كورونا

شهادة تحليل سلبي لفيروس كورونا لا يتجاوز تاريخه 72 ساعة من موعد انطلاق المباراة

شهادة تحليل سريع سلبي ستوفره إدارة الترجي بصفة مجانية بملعب الشاذلي زويتن (تنطلق عملية التحليل بملعب الشاذلي زويتن لتسليم شهادة في الغرض)

إلزامية وضع الكمامة لكافة الحاضرين بالملعب

يتم فتح أبواب ملعب حمادي العقربي برادس على الساعة 12.00 صباحا ويتم غلقها ساعة قبل بداية المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي على ملعب حماد العقربي برادس بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب يوم السبت التالي على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر