رسالة تونس- محاضرتين من موسيماني.. وجمل تكتيكية في المران



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد رادس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الترجي التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي على ملعب حماد العقربي برادس بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب يوم السبت التالي على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

محاضرة قبل بداية المران

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول محاضرة فنية مع اللاعبين لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق المران الجماعي، حيث حرص على توجيه التعليمات الفنية للاعبين وشرح بعض النقاط الفنية الخاصة باللقاء.

تقسيمة وجمل تكتيكية

قاد الجنوب إفريقي موسيماني لاعبي الأهلي في تقسيمة قوية وفقرات تدريبية متنوعة خلال مران اليوم، حيث قام بتقسيم اللاعبين على أربع مجموعات للتدريب على بعض الجمل التكتيكية على المرمى، بالإضافة لأداء العديد من الفقرات التدريبية المتنوعة من بينها المران على الكرات العرضية.

محاضرة بعد نهاية المران

اجتمع موسيماني مع لاعبي الأهلي لمدة 10 دقائق مع ختام فقرات المران، حيث حرص على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على بعض التعليمات الفنية بعد انتهاء الحصة التدريبية.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر