ظهور ملامح تشكيل الترجي أمام الأهلي



كشفت تقارير صحفية تونسية عن ملامح تشكيل الترجي في مباراة الأهلي المقبلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع لا بريس التونسي :"لن تكون هناك مفاجآت في التشكيلة الأساسية التي سيقدمها مدرب "الدم والذهب" بعد غد أمام الأهلي. وبحسب المعلومات الواردة من معسكر الترجي، فقد اتخذ المدير الفني معين الشعباني بالفعل خياراته مع الشكوك حول لاعب أو لاعبين".

وأضاف التقرير :"مدرب الترجي سيبذل قصارى جهده منذ البداية من خلال الدفع بأفضل عناصره في التشكيل. ومن الواضح أن معز بن شريفية سيكون هو الحارس الأساسي".

وأوضح الموقع أن حمدي النقاز سيكون في مركز الظهير الأيمن بتشكيل الترجي، على أن يكون إلياس الشتي في مركز الظهير الأيسر، فيما يكون اثنان من عبد القادر بدران وخليل شمام وعلي اليعقوبي في قلبي الدفاع.

وسيتكون محور خط الوسط في تشكيل الترجي من 3 لاعبين، سيتم اختيارهم من الرباعي فوسيني كوليبالي، ومحمد علي بن رمضان، وغيلان الشعلالي، وعبد الرؤوف بن غيث.

وحسب التقارير سيتكون خط هجوم الترجي من 3 لاعبين، هم حمدو الهوني وأنيس البدري على الأجنحة مع تبادل الأدوار، وعبد الباسط خالد في مركز رأس الحربة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي على ملعب حماد العقربي برادس بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فيما تُقام مباراة الإياب يوم السبت التالي على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

تشكيل الترجي المحتمل:

حراسة المرمى: المعز بن شريفية

خط الدفاع: إلياس الشتي – عبد القادر بدران وخليل شمام أو علي اليعقوبي – حمدي النقاز

خط الوسط: فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – غيلان الشعلالي أو عبد الرؤوف بن غيث

خط الهجوم: أنيس البدري – باسط خالد – حمدو الهوني.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر