الأهلي يناشد رئيس الوزراء للسماح بحضور الجماهير في مباراة الترجي



ناشد مسؤولو النادي الأهلي مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بالاستجابة لطلب القلعة الحمراء بالسماح بحضور الجماهير في مباراة العودة أمام الترجي التونسي.

وقام مسؤولو الأهلي بمناشدة رئيس مجلس الوزراء للاستجابة لطلب النادي الرسمي الذي تم تقديمه لوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة خلال اليومين الماضيين.

وذكر الأهلي في مناشدته مساندة الحكومة التونسية لفريق الترجي والسماح بحضور جماهيره في مباراة الذهاب رغم رفض وزارة الصحة التونسية في بداية الأمر لطلب نادي باب سويقة.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيري لمباراة العودة أمام الترجي، خاصة أن الأخير سيخوض لقاء الذهاب على ملعبه وسط حضور كبير.

وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسئولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي على ملعب حماد العقربي برادس بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فيما تُقام مباراة الإياب يوم السبت التالي على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر