الأهلي يستقر على ملاعب تدريباته في تونس قبل مواجهة الترجي



قام سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، بجولة صباح اليوم الأربعاء لمعاينة بعض ملاعب التدريب في تونس؛ للاختيار بينها من أجل خوض تدريبات الفريق.

وتوجه الثنائي لمعاينة عدد من الملاعب من بينها ملعب الجامعة التونسية، بالإضافة إلى توجههم لزيارة ملعب حمادي العقربي برادس الذي تقام عليه مباراة الأهلي والترجي التونسي.

وبعد الانتهاء من الجولة التفقدية، قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات رسمية إن الفريق سيخوض تدريباته على الملعب الفرعي خلال اليومين المقبلين باستاد رادس.

وأوضح مدير الكرة أنه تم الاستقرار على خوض تدريبات الفريق اليوم وغدا الخميس على الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الجمعة المقبل على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس.

وكانت بعثة الفريق الأول بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، قد وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء، تمهيدًا لبدء الاستعدادات لمواجهة الترجي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في السادسة مساء السبت القادم على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر