الدوري العام - 2020/2021

الهاني سليمان: «إكرامي قالي بتضيع وقت ليه ؟ قولتله النتيجة 3 صفر مش محتاجة»



كشف الهاني سليمان، حارس مرمى سموحة تفاصيل حديثه مع شريف إكرامي، حارس بيراميدز عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري العام.

وكان سموحة قد اكتسح بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب الدفاع الجوي أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري المصري.

وقال سليمان في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :" (بعد الماتش بيقولي إنت بتضيع وقت ليه ؟ عايز اقوله النتيجة تلاتة مش محتاجة اضيع وقت يعني.. قولتلته كده ؟ اه، قولتله لا أضيع وقت ليه مش محتاجة خالص يعني)".

وأضاف سليمان :"شريف إكرامي زميلي منذ أن كنت معه في المنتخب الوطني فترة تواجد المدرب الأمريكي بوب برادلي.. أعرفه شخصيًا، وهو صديقي وأنا أعتز به".

وتابع :"لا اليوم كنت أضيع الوقت ولا قبل ذلك.. ففي هذا الموسم أنا أركز بشدة في عملي.. لا أركز في أي شيء سوى عملي، وطريقة لعب مدربنا أحمد سامي هي طريقة لعب هجومية وسريعة وتعتمد على الهجمات المرتدة".

وأتم الهاني سليمان تصريحاته التلفزيونية قائلًا :"لست في حاجة لتضييع الوقت. يجب أن أسير مع نظام المدرب وطريقة لعب الفريق، وأنا منذ بداية الموسم قررت نسيان تضييع الوقت تمامًا".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر