كارتيرون: لم أتحمل مشاهدة نهائي القرن.. وتسديدة زيزو لن تمحى من الذاكرة



أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك أنه لم يتحمل مشاهدة نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا بين الأبيض والأهلي، والمعروف باسم "نهائي القرن".

ويحمل الأهلي لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا (والتاسعة في تاريخه) بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية يوم 27 نوفمبر الماضي بهدفين مقابل هدف.

وقال كارتيرون في تصريحات لقناة الزمالك :"لم استطع أن أشاهد المباراة على الهواء مباشرةً.. كان ذلك صعبًا عليّ.. شاهدت تسجيل المباراة فقط، وكنت أتمنى أن يفوز الزمالك".

وأضاف :"كان من الصعب عليّ أن أتحمل مشاهدة المباراة على الهواء مباشرةً. شاهدت تسجيلًا للقاء، فأعصابي لم تتحمل أن أشاهد المباراة على البث المباشر".

وتابع المدرب الفرنسي الذي رحل عن قيادة الزمالك قبل نصف نهائي دوري الأبطال :"لا أسمح لنفسي بأن أبدي وجهات نظر فنية وأقول لو كنت مكان المدرب لكنت فعلت ذلك ولم أكن لأفعل ذلك".

وأكمل :"كورونا عاقبت الزمالك بعد إصابة 3 لاعبين، ولو كنت موجودًا في هذا الوقت لكنت أخذت الفريق إلى الإسكندرية أو مكان بعيد عن القاهرة للتحضير للقاء. هذا كنت ما أود أن أفعله".

وأتم باتريس كارتيرون تصريحاته قائلًا :"المباريات النهائية تسير بشكل مختلف. تسديدة زيزو التي ارتطمت بالقائم تسديدة لا يمكن أن تُمحى من الذاكرة. لو كان الزمالك سجلها أعتقد انه كان سيربح المباراة".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر