الدوري العام - 2020/2021

صن داونز يستسلم أمام حلم سيرينو بالأهلي.. وكلمة السر لاعب الشياطين السابق



كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي استقر على التفريط في خدمات جاستون سيرينو، نجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

واستشهدت التقارير الصحفية على استغناء صن داونز عن جاستون سيرينو باهتمام النادي بضم أمير سعيود، قائد شباب بلوزداد الجزائري الحالي، ولاعب الأهلي قبل 10 سنوات.

وذكر موقع ذا ساوث أفريكان :"بحسب ما ورد وضع صن داونز أنظاره على لاعب خط الوسط الجزائري أمير سعيود حيث يبدو أنهم استسلموا للوقوف في طريق رحيل جاستون سيرينو إلى مصر".

وأضاف التقرير :"لطالما اعتبر صن داونز سعيود الموجود حاليًا في شباب بلوزداد ، كبديل محتمل لسيرينو الأوروجواياني الذي ارتبط بالانتقال إلى الأهلي منذ عدة أشهر".

وفقًا لموقع كيك أوف:"قدم الجهاز الفني لصن داونز توصيته بأنه إذا كان سيرينو سيحصل على الخطوة المطلوبة ولم شمله مع المدرب السابق بيتسو موسيماني في الأهلي، فيجب إحضار سعيود".

وكان شباب بلوزداد قد واجه صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وتمكن أمير سعيود من التسجيل في كلا المباراتين، حيث يعد النجم الجزائري هو هداف النسخة الجارية من البطولة حتى الآن برصيد 8 أهداف. فيما سجل سيرينو 5 أهداف فقط وصنع 3 آخرين في 27 مباراة خاضها هذا الموسم.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر